كيفية تقديم الشكوى
كيفية تقديم الشكوى
تتلقى شعبة حماية الجمهور الشكاوى المقدمة من الزبون بالطرق التالية:
1- عن طريق سحب استمارة الشكوى الموجودة على الموقع الالكتروني ( أيقونة حماية الجمهور ) ومن ثم ملؤها بالبيانات المطلوبة الى حد توقيع مقدم الشكوى فقط وتهمل الاستمارة الغير مكتملة البيانات .
2- ترسل الاستمارة عن طريق البريد الالكتروني shkawey@agbank.gov.ig
3- الذين لا يجيدون استخدام الحاسوب يمكن تقديم شكوى مكتوبة الى شعبة حماية الجمهور في الادارة العامة اذا ما امتنع الفرع او المكتب من استلام الشكوى او عدم ايصالها الى الادارة العامة.
4- يمكن الابلاغ عن الشكاوى عن طريق الهاتف النقال( 07803487724 ) إبتداءاً .
5- يجب ان لايكون موضوع الشكوى منظور امام القضاء
6- يقدم الزبون مايثبت صلته بموضوع الشكوى وصحة بعض مايدعيه بها .